أهم الطرق للعناية بالحواجب وتكثيفها

أولاً ، عند إزالة المكياج في المساء ، لا تنسي تنظيف حاجبيك. استخدمي مزيل مكياج العيون

  • التمشيط اليومي هو نوع من التدليك يحفز تدفق الدم إلى الحاجبين ويحسن تغذيتهما. امشطي حاجبيك لمدة خمس دقائق في الصباح وبنفس المقدار في المساء ، حتى تبدو حواجبك رائعة.
  • استخدمي مستحضرات تجميل عالية الجودة للحواجب
  • اذا كنت من محبي صبغ الحواجب، اصبغيها إذا بالحناء أو الصبغة الخاصة للحواجب والرموش. لا تستخدمي صبغة الشعر أبدًا لتلوين حاجبيك ، لأن ذلك يؤدي إلى ترققها وجفافها وحتى تساقطها. استخدمي فقط صبغات خاصة للرموش والحواجب ، فلها تأثير أكثر نعومة على الشعر الرقيق.

أقنعة لتحفيز على نمو وتكثيف الحاجبين

لا تساعد الأقنعة بتسريع نمو الشعر فحسب ، بل تساعد أيضًا على شفاء الشعر وتقويته واستعادة البنية بعد التعرض للمواد الكيميائية.

الزيت الأكثر شهرة والمعترف به هو زيت الخروع.


اعملي على تطبيقه على الحاجبين بفرشاة الحاجب. يمكن الاحتفاظ بالقناع من خمسة عشر دقيقة إلى عدة ساعات. امسحي الزيت المتبقي بمنديل.

قناع لنمو الحواجب بعصير الصبار.


أضيفي عصير الصبار إلى الخروع ، وزيت الزيتون ، وضعي القناع لمدة 15 دقيقة. يمكن مسح البقايا بمنديل.

قناع بالأعشاب.


تحضير مغلي من زهرة الآذريون ، بللي المنديل وحطيها على حواجبك لمدة نصف ساعة إلى ساعة. يمكن أن تضيفي إلى الآذريون بعض من زهرة البابونج أوالنعناع هما يضيفون لمعانًا إلى الشعر.

أقنعة فيتامينية من عصير الفاكهة الطازجة.


أضيفي بضع قطرات من عصير الجزر أو البرتقال أو التفاح إلى أي زيت من اختيارك وضعيه على حواجبك لمدة 15 دقيقة.

معلومة:
96٪ من العلامات التجارية الشهيرة للشامبو تحتوي على مكونات تسمم أجسامنا. هي المواد الرئيسية لسبب أغلب المشاكل،المكونات موضحة على الملصقات مثل كبريتات لوريل الصوديوم ، كبريتات لوريث الصوديوم ، كبريتات كوكو ، PEG.يستحب قرأة مكونات الشامبو قبل شرائها.

مواضيع أخرى: فيديوهات لمكياج العيون وطرق وضعه خطوة بخطوة